تُعتبر تذاكر "كيوماتيك" الأصلية حلاً مثاليًا لأكشاك الخدمة الذاتية. تم تصميمها خصيصًا بواسطة "كيوماتيك" للعمل بشكل أفضل مع طابعة كيوماتيك الخاصة . مثل كل ما نقوم به ، نحن ننتج هذه التذاكر لتلبية أكثر المعايير صرامة.
تعرف كيوماتك بأنها شركة رائدة في مجال تحسين تجربة العميل في نقاط خدمة العملاء المباشرة و نحن نقوم بتنسيق رحلة العميل من قنوات الإنترنت إلى اللقاء وجها لوجه عن طريق استخدام منصة إدارة تجربة العميل الخاصة بنا -اوركسيترا- من إدارة سير العميل إلى جمع رؤية العملاء من خلال مجموعة من تفاعلات العملاء و تتيح كيوماتك تجربة أفضل للعميل و التي ينتج عنها ولاء العميل و رضاه.
تعرف اوركسترا بأنها حل إدارة سير العملاء على نطاق الشركة من كيوماتك فهي حل مركزي لعدد كبير من العملاء الذي يحتاجون إلى إدارة كاملة من الشركة.
يمكن للعميل رؤية لمحة عن وضع العملاء عبر المنظمة بأكملها و تعرف اوركسترا أيضا بأنها حل للعملاء الذين يحبون البساطة على مستوى المؤسسة، أما بالنسبة للموقع الواحد واسع النطاق، عادة المنشآت على غرار الحرم الجامعي يمكن استخدام اوركسترا لتمتد للعديد من الإدارات بدلا من الأفرع و لكن المبدأ واحد عدة عمليات مستقلة تعمل مع حل واحد من ادارة سير العملاء
يعرف كيوماتك سولو بأنه نظام قائم بذاته مع طابعة تذاكر و لا يتطلب نظام سولو أي حاسوب شخصي لإدارة الصفوف أو جهاز خاص، فأي حاسوب شخصي في نفس الشبكة يمكن أن يُستخدم لقراءة المعلومات أو تغيير إعدادات النظام و قد صمم هذا الحل للمشاريع المتوسطة و الصغيرة