البحث
Filters
Close

الشحن والإسترجاع

الشحن

خدمة الشحن المجاني

توفر شركة أبانا خدمة الشحن المجاني داخل المملكة العربية السعودية للطلبات التي تزيد قيمتها عن 1000 ريال سعودي. لا تتوفر خدمة الشحن خارج المملكة.

إذا كنتَ خارج المملكة العربية السعودية وترغب في شراء منتجاتنا، فيرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على هذا الرابط sales@abana.com.sa

الجدول الزمني للتسليم

نقوم بإجراء وشحن جميع طلباتنا على مدار خمسة (5) أيام في الأسبوع، باستثناء أيام الجمعة والسبت والعطلات الرسمية في المملكة العربية السعودية.

عادةً ما تستغرق فترة التسليم من خمسة (5) إلى تسعة (9) أيام من تاريخ استلام المبلغ.

مناطق خارج التغطية

خدماتنا مقتصرة على المملكة العربية السعودية فقط.

معلومات مهمة بخصوص عملية التسليم:

  1. يشترط التوقيع عند استلام الشحنة.
  2. نقوم بحماية جميع الطرود المنقولة من مستودعاتنا إلى عنوان التسليم من السرقة والتلف. وبمجرد التوقيع على استلام الطرد، تُخلى مسؤولية الشركة.
  3. أوقات التسليم المقدرة هي بمثابة مرجع فقط ولكنها تبدأ فعليًا من تاريخ إرسال الشحنة. شركة أبانا ليست مسؤولة عن أي تأخير يعزى إلى العملاء أو إلى أي طرف آخر.
  4. تحتفظ شركة أبانا بحقها في فرض رسوم إضافية في حالة تسليم الشحنات في أماكن نائية.
  5. إذا كنت ترغب في إلغاء أو إرجاع طلبك، فيرجى الدخول على صفحة اتصل بنا.
  6. يرجى العلم أنه في حال تم شحن طلبك بالفعل وأردت إلغاءه، فسيتعين عليك استلامه أولاً ثم اتباع خطوات عملية الإرجاع.

سياسة الإرجاع

استرداد القيمة

يرجى العلم أن هذا الإجراء قد يستغرق ما يصل إلى 10 أيام عمل لاسترداد أموالك بعد استلام المنتج المرتجع.

  1. سيتم تحويل جميع مبالغ بطاقة الائتمان المستردة إلى بطاقة الدفع الأصلية المستخدمة في المعاملة.
  2. يرجى العلم أنه لن يتم استرداد رسوم الشحن والضرائب و / أو الرسوم الجمركية المدفوعة. ومع ذلك، سيتم استرداد ضريبة القيمة المضافة المفروضة على المنتج.

استثناءات تتعلق بالإرجاع

لا يتم إرجاع المنتجات التالفة شاملًا التغليف أو المكونات المفقودة.

إجراء عمليات الإرجاع والاستبدال للعملاء المسجلين

  1. لإجراء عملية الإرجاع أو الاستبدال، يرجى استكمال الخطوات التالية في غضون سبعة (7) أيام من تاريخ استلام الطلب.
  2. تسجيل الدخول إلى الحساب والضغط على رابط "طلبات".
  3. النقر فوق خيار "إرجاع المنتجات" وتعبئة النموذج.
  4. عند الانتهاء من هذه الخطوات، قم بالتمرير لأسفل حتى نهاية الصفحة ثم اضغط على خيار "إرسال طلب الإرجاع".
  5. سيتم استلام رسالة عبر البريد إلكتروني متضمنة رابط لتتبع حالة الإرجاع أو الاستبدال.

معلومة إضافية

  1. يجب استلام العناصر المرتجعة في غضون سبعة (7) أيام من تاريخ الموافقة على طلب الإرجاع. ولن يتم النظر في أية مرتجعات يتم استلامها بعد انقضاء الفترة المذكورة وستتم إعادة البضائع إلى العميل، على أن يتحمل الأخير تكلفة شحنها.
  2. أي منتجات إضافية تم إرجاعها ولم تكن مدرجة في القائمة المعتمدة للمنتجات المرتجعة سيتم إرسالها مرة أخرى إلى العميل وتحميله تكلفة الشحن.
  3. يجب إرجاع جميع الطلبات في حزمة واحدة.
  4. يجب إرجاع جميع المنتجات في عبواتها الأصلية مع إرفاق جميع العلامات. ويرجى التأكد من إرفاق أي أحزمة وأي عبوات مصممة خصيصاً لهذه المنتجات.
  5. سيتم فحص جودة جميع المنتجات قبل إرسالها، ومع ذلك، في حال استلمت منتجًا تالفاً أو معيباً، فيرجى التوجه إلى صفحة اتصل بنا، وتحديد خيار "الإرجاع والاستبدال" وتعبئة بيانات الطلب بالنموذج في غضون ثمانية وأربعين (48) ساعة من استلام المنتج.
  6. سيقوم فريق خدمة العملاء لدينا بإرسال بريد إلكتروني إليكم بتأكيد استلام المنتج (المنتجات) المرتجعة وسيقوم إما بإرجاع القيمة أو الموافقة على الاستبدال.

في حال رغبتك في استبدال المنتجات أكثر من مرة، فسيتم خصم رسوم إعادة الشحن من المبلغ المسترد.

حقوق شركة أبانا

يرجى العلم أنه يحق لشركة رفض إرجاع المبلغ أو استبدال المنتجات إذا كانت غير صالحة للبيع مرة أخرى.

لن يتم قبول المرتجعات التي يتم إجراءها خارج النطاق الزمني المحدد بسبعة (7) أيام وسيتم إعادتها إلى العميل وتحميله تكلفة شحنها.